-->

الصفحات

كتاب قواعد اللغة الإنجليزية مناسب لجميع المستويات English Grammar For All Levels

إن تعلم اللغة الإنجليزية هو طريق يحتاج إلى بذل الجهد والوقت والصبر والممارسة بشكل يومي ، ولكن يجب أن يكون كل ما سبق مرفوقاً بأسلوب صحيح وطريقة سهلة وواضحة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ، والابتعاد عن تضييع الوقت عبر اتباع الأساليب الخاطئة في الدراسة والتي ستأخذك إلى الملل من دراسة اللغة الإنجليزية وفقدان الحافز بشكل أو بآخر ، ويعد استخدام الكتب في تعلم اللغة الإنجليزية وقرائتها عنصراً رئيسياً سيستمر معك من بدايتك في تعلم اللغة الإنجليزية وصولاً إلى الاحتراف والإتقان .


لهذا سنقدم لك في هذا المقال كتاب قواعد اللغة الإنجليزية لجميع المستويات English Grammar For All Levels 
، حيث يبدأ هذا الكتاب بتعليمك لأساسيات اللغة الإنجليزية ابتداء من الحروف الأبجدية وكيفية نطقها ووضع الكثير من الكلمات مع وضع كيفية نطقها باللغة العربية عبر وضعها في جداول وبشكل مفصل وعبر تعلمك لنطق هذه الأحرف ستكون قد تعلمت بالفعل العديد من الكلمات التي ربما تكون جديدة بالنسبة لك ، ومن ثم سينقلك إلى كيفية نطق مجموعة من الأحرف التي تشكل صوتاً واحداً وهذا سيمنحك القوة في قراءة أي كلمة في اللغة الإنجليزية بعد تعلمك لكيفية نطق الأحرف مع بعضها .



- إن كتاب قواعد اللغة الإنجليزية لجميع المستويات English Grammar For All Levels  يقدم لك شرح تفصيلي لقواعد نطق جميع الأصوات في اللغة الإنجليزية مع أمثلة عنها .

- ستتعلم أيضاً كيفية قواعد التهجئة في مواضع معينة مثل النهايات الشهيرة في زمن الماضي والمضارع وكيفية نطق كلمات المقارنة والتفضيل .


- ستستطيع بعد قرائتك لهذا الكتاب مواضع استخدام أدوات التعريف في جميع مواضعها ومن ثم كيفية لفظها بشكل صحيح .

- يضع لك الكتاب جميع مواضع استخدام أدوات التنكير a , an وكيفية لفظها دون الوقوع في أي خطأ لفظي .

- في نهاية الكتاب ستجد العديد من التمارين التي تدل على مدى فهمك وإتقانك لجميع القواعد في هذا الكتاب ، لتستطيع بعدها تقييم نفسك في جميع مواضيع هذا الكتاب .





إذا كنت تود تحميل كتاب قصص رائعة وقصيرة مترجمة من اللغة الإنجليزية  فقط اضغط هنا .


إذا كنت تود تحميل كتاب قواعد اللغة الإنجليزية المناسب لجميع المستويات English Grammar For All Levels فقط اضغط هنا .



إن هذا الكتاب هو خطوة واحدة من بين الكثير من الخطوات التي يجب عليك العمل بها من أجل الوصول مرحلة إتقان اللغة الإنجليزية ، في حال لديك أي تعليق أو استفسار عما قرأته في هذا المقال ، أو إن كانت لديك فكرة ما تود من موقعنا أن يقوم بكتابة مقال خاص عنها ، أو كتاب ما تود منا توفيره وتقديمه لك ، يمكنك وضع ذلك في التعليقات في الأسفل ، 
مدير الموقع
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Let's learn languages .

جديد قسم : اللغة الإنجليزية

إرسال تعليق